هل تعود ؟

يامغرماً بشعرى والقوافى
ياليلى الموعود
ياملهماً لقلبى .. هل تجافى ؟
أم هل تعود ؟
يانجماً يرقص على أنغامى
من أعطاك حق الصدود ؟
شمعة أنا احترقت لك
وأضأت الوجود
دمعة أنا اختلطت ..
فتقرح جفن العيون السود
فأرجوك أن تبتعد ..
كن لروحى لحن الخلود
فما بيننا .. حب أذاب
الكون هياماً
فكيف بربى لا تعود ؟
ارجع بشعرى
والقوافى
وارحل ولا تعود
ارجع بكل الورود
ارجه باللحن الرائع
وانزع صوت الرعود
ارجع بمحارتى الضائعة
لا تجعل لؤلؤى فى شرود
ولا تجعلنى أسألك دوماً
هل لقلبى مرة أخرى تعود ؟
وآه ... لو لقلبى تعود
سيعود بلبلى يصدح
وتعود شجيرتى تطرح
وتعود عصفورتى تفرح
ويفرح معى ..
كل الوجود
وآه ... لو لقلبى تعود
قلبى أنا ... هل بعته
كما يباع الرقيق ؟؟
شوقى .. أنا ..
هل خنته ؟
أتخون الرفيق ؟
عمرى .. أنا ...
هل ضيعته ؟.
كما يضيع منا الطريق
أيامى الحيرى أسألتها ؟
متى منك لرشدى تفيق ؟
ياسارياً بالخيال دوماً
على بعادى هل تمتثل وتطيق
ومن دربى تذهب ولا تعود !
أنشأ هذا الموقع ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى